نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

One Comment

  1. 1

    د منى حمد العميري

    من ضمن الرجعيه التي لم أتصورها ان وزارة التعليم العالي تعامل أبناء الكويتيات الحاصلون على قرار وزارة الداخليه بان يعاملوا معاملة كويتي بأنهم غير كويتين و من المضحك انهم لا يحصلون ايضا على منح الوافدين

    المثل المصري يقول : زي اللي رقصوا على السلم لا اللي فوق شافوهم و لا اللي تحت سمعوهم
    الله لا يبارك فيكم وزاره

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *